ريال مدريد ليس على إستعداد لدفع مبالغ خيالية مقابل “ديفيز”

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد لا يزال يعمل على التوصل إلى صفقة لجناح بايرن ميونيخ “ألفونسو ديفيز” لكنه ليس على استعداد لدفع مبالغ مجنونة مقابل الكندي لأنه سيكون لاعباَ مجانيًا في عام 2025.

وقد أفاد الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات أن ريال مدريد أوضح أن التوقيع القادم لتعزيز دفاعه سيكون ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ الذي كان أحد أفضل ظهير أيسر مطلوب في سوق الانتقالات في السنوات الأخيرة، كما أن المدافع الكندي ليس على استعداد لتجديد عقده مع النادي البافاري، وبالتالي سيصبح لاعباً مجانيًا عندما ينتهي عقده مع ناديه الحالي في عام 2025.

ولهذا السبب فإن أبطال الدوري الألماني الحاليين مهتمون ببيعه هذا الصيف، لأنهم غير مستعدين للسماح لأحد أغلى لاعبيهم بالرحيل مجانًا، ولهذا السبب فإن لريال مدريد اليد العليا في المفاوضات مع فريق أليانز أرينا، وتوصل لوس بلانكوس بالفعل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع ديفيز.

ولكن يبقى على ريال مدريد التوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ، وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً، ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو فإن الفائز بدوري أبطال أوروبا 14 مرة لا يزال يعمل على وصول الكندي لكنه لن يدفع مبالغ مجنونة له، حيث لم يتبقي سوى 12 شهرًا على عقده.

إقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يفوز علي لاتسيو بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P