ريال مدريد: تأجيل عملية جود بيلينجهام

كشفت تقارير بأن النجم الإنجليزي “جود بيلينجهام” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد يعاني من الإصابة في كتفه منذ أسابيع، ولن يخضع لعملية جراحية في أي وقت قريب.

وكان قد تم شراء اللاعب الإنجليزي الدولي مقابل ما يزيد عن (100 مليون يورو) من بوروسيا دورتموند، ومنذ إنضمامه ومشاركته في 21 مباراة بجميع المسابقات هز لاعب خط الوسط الشباك 17 مرة وقدم خمس تمريرات حاسمة، ومع ذلك، فقد تعرض اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لانتكاسة صغيرة بسبب مشكلة بدنية في كتفه، الأمر الذي يثير القلق.

ووفقًا للمعلومات الواردة من وسائل الإعلام “Relevo” أنه يجب على بيلينجهام تجنب التدخلات القوية في الوقت الحالي، وفي الواقع بالنسبة لإصابة خلع الكتف يوصي المتخصصون المحيطون بالنادي بإجراء عملية جراحية، ولذلك يجب أن يكون قادرًا على مواصلة تمرينه بهذه الطريقة على الرغم من خطر خلع كتفه مرة أخرى، باستثناء حدوث انتكاسة كبيرة، وسيكون بيلينجهام موجودًا حتى نهاية الموسم عندما يتمكن في ذلك الوقت، أي بعد اليورو مع إنجلترا، من اتخاذ قرار بالخضوع للتدخل للعملية.

ما الذي يخاطر به جود بيلينجهام؟

تعتبر إصابة خلع الكتف من الإصابات المعقدة، وعادة ما يتم التعامل مع الحوادث المعزولة باستخدام العلاج الطبيعي، وهو نوع من “العمل المحدد” ومع ذلك فإن هذا النوع من الإصابة لا تشفى تمامًا من تلقاء نفسها، فمن المرجح أن يؤدي خلع واحد إلى خلع آخر.

وهذا شيء حدث بالفعل هذا الموسم مع لاعب ليفربول “آندي روبرتسون” ظهير الفريق الذي تعرض لنفس الإصابة خلال مباراته مع اسكتلندا في أكتوبر الماضي، ويواصل العلاج الطبيعي بدون تدخل جراحي وسيبقى على الهامش حتى بداية فبراير المقبل، بيلينجهام ليس في نفس الوضع تمامًا، لقد خلع كتفه مرة واحدة فقط وتمكن من اللعب خلال الإصابة، وكل شيء يشير إلى أنه يستجيب بشكل جيد للعلاج.

وليست هناك حاجة لإجراء عملية جراحية على الأقل، ومع ذلك فإن الجراحة من شأنها أن تقلل بشكل جذري من احتمال الانتكاس، ولن يكون في مأمن من كل المخاطر ولا يوجد أي لاعب كرة قدم في مأمن على الإطلاق ولكن العملية الناجحة من شأنها أن تضع حداً لهذه المشكلة على المدى القصير والمتوسط ولهذا سيتم تأجيل العملية الجراحية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن حقيقة رحيل “لابورت” عن النصر من أجل ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P