رونالدو يصف يامال بأنه “أحد الأفضل” في العصر الجديد لكرة القدم

تحدث “كريستيانو رونالدو” قائد نادي النصر السعودي مجدداً عن المواهب الجديدة التي ظهرت في عالم كرة القدم في مقابلة جديدة عبر قناته على يوتيوب، وتحدث النجم البرتغالي عن لامين يامال وقال إنه يتمتع بإمكانات هائلة وموهبة كبيرة.

وكان إنشاء كريستيانو رونالدو لقناة على اليوتيوب أحد الأخبار التي برزت خلال الأسابيع القليلة الماضية، فقد كان هذا العدد الهائل من المتابعين هائلاً، وأجرى النجم البرتغالي العديد من المقابلات التي تحدث فيها عن الجوانب الأكثر أهمية وحداثة في عالم كرة القدم.

وفي حلقة جديدة من برنامجه يوم الخميس أشاد رونالدو بلامين يامال حيث قال: “أرى إمكانيات هائلة وموهبة عظيمة في لامين يامال. لكنه يحتاج إلى الحظ لأنه صغير السن للغاية، وآمل ألا يعاني من أي مشاكل بدنية، لامين في سياق يساعده كثيرًا، المنتخب الإسباني جيد جدًا وأعتقد أنه يتمتع بإمكانات كبيرة، لكن دعونا نرى على طول الطريق ما سيحدث. أعتقد أنه سيحقق ذلك، وأعتقد أن لامين يامال سيكون أحد أفضل لاعبي هذا الجيل الجديد”.

وأشاد البرتغالي أيضًا بجود بيلينجهام مع ريال مدريد حيث قال: “يتمتع بيلينجهام بموهبة رائعة، تذهب إلى نادي حيث تكون الأجواء جيدة ونظيفة وبالتالي فإنك تنمو، كما فعل كامافينجا وفينسيوس ورودريجو، إنه في فريق سيساعده على أن يكون لاعبًا من الطراز الأول وسيكون واحدًا من الأفضل”.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي: من سجل أهدافًا أكثر في دوري أبطال أوروبا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P