رونالدو يتواصل مع اثنين من زملائه السابقين في ريال مدريد لإقناعهم بالانضمام إلى النصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يرغب في تعزيز فريق النصر بعد فشله في رفع الألقاب هذا الموسم مع الفريق السعودي، وقد اتصل باثنين من زملائه السابقين في فريق ريال مدريد مباشرة.

ووفقًا لصحيفة “MARCA” الإسبانية فإنه على الرغم من أن الفترة التي قضاها كريستيانو رونالدو في النصر كانت جيدة بالنسبة للبرتغالي منذ وصوله، حيث حطم الرقم القياسي في الدوري السعودي للمحترفين من حيث عدد الأهداف في موسم واحد، إلا أن المهاجم البالغ من العمر 39 عامًا لم يرفع أي كأس بعد منذ وصوله إلى دوري روشن.

وأحتل النصر المركز الثاني خلف الهلال في جدول ترتيب الدوري السعودي لموسمين على التوالي، لذا فإن اللاعب البرتغالي الدولي مهتم بتعزيز الفريق لتقديم عرض قوي للفوز باللقب الموسم المقبل، ووتواصل لاعب ريال مدريد السابق مع اثنين من اللاعبين الذين شاركوه في غرفة تبديل الملابس في لوس بلانكوس.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرازيلي “كاسيميرو” لاعب مانشستر يونايتد سيرحل عن الفريق هذا الصيف بعد أن تعرض لانتقادات من جماهير الشياطين الحمر بشكل مباشر، لاعب خط الوسط الدفاعي البرازيلي هو أحد أولئك الذين اتصل بهم رونالدو للانضمام إليه في مغامرته في الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الآخر الذي تحدث معه كريستيانو رونالدو هو كابتن الريال “ناتشو فرنانديز” الذي رفع مؤخرًا دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة، وكان قد أشار الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات قبل بضعة أشهر أنه من المقرر أن يغادر الفريق في صفقة انتقال حر هذا الصيف.

إقرأ أيضاً.. عرض من الدوري السعودي لضم “تشيزني”حارس يوفنتوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P