رودري المرتبط بريال مدريد يقدم تحديثًا بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي

قدم “رودري” لاعب وسط مانشستر سيتي تحديثًا بشأن مستقبله في ملعب الاتحاد وسط اهتمام من ريال مدريد، وتطور اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ليصبح أفضل لاعب خط وسط في كرة القدم العالمية تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا واستمتع بفترة ناجحة للغاية في مانشستر سيتي منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد في عام 2019.

وشارك رودري في إجمالي 258 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، وسجل 26 هدفًا و30 تمريرة حاسمة، وفاز بـ11 لقبًا بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا، كما تألق الدولي الإسباني بشكل كبير خلال فوز منتخب بلاده ببطولة يورو 2024، حيث فاز نجم السيتي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، كما تم ترشيحه أيضًا لجائزة الكرة الذهبية 2024 ويعتبر من المرشحين للفوز بالجائزة المرموقة.

ويتبقى لرودري الذي شارك لأول مرة هذا الموسم مع مانشستر سيتي كبديل في فوز فريقه 2-1 على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي، ثلاث سنوات في عقده، وكانت هناك تقارير تشير إلى أن السيتيزنز حريصون على تقديم صفقة جديدة ضخمة للاعب خط الوسط.

ومع ذلك أرتبط اسم لاعب مانشستر سيتي رقم 16 بالعودة المحتملة إلى وطنه، حيث يقال إن عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد يتطلع إلى تقديم عرض ضخم للحصول على خدمات اللاعب الإسباني، تحدث رودري عن التكهنات المحيطة بمستقبله وقال رودريجو: “لدي ثلاث سنوات أخرى في مانشستر سيتي وعندما أوقع العقد لا أفكر في فرق أخرى، لذا لدي ثلاث سنوات أخرى في مانشستر سيتي ولا يوجد المزيد لأقوله”.

وفي مقابلة منفصلة عبر قناة مانشستر سيتي الرسمية على يوتيوب أضاف رودري: “ليس لدي الكثير لأقوله. لدي ثلاث سنوات أخرى في مانشستر سيتي وعندما وقعت العقد، لم أفكر في فرق أخرى، أفكر فقط في إنهاء مسيرتي. لذا نعم، لدي عقد مع مانشستر سيتي، ولا يوجد شيء آخر لأقوله”.

وفي الوضع الحالي يبدو الأمر كما لو أن رودري يركز بشكل كامل على تمثيل مانشستر سيتي على المدى الطويل ولم يشتت انتباهه انتقال كبير إلى ريال مدريد وهو الأمر الذي يجب اعتباره إيجابيًا كبيرًا بالنسبة للسيتي، يبقى أن نرى ما إذا كان لوس بلانكوس سيكثف سعيه للحصول على رودري في عام 2025، لكن مانشستر سيتي سيكون حريصًا على ضمان قدرته على ربط لاعب خط الوسط النجم بعقد جديد طويل الأجل قبل ذلك الحين.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن سر إحتفال مبابي بعد تسجيله هدفه في مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P