رسمياً.. كيليان مبابي يحصل على الرقم 9 في ريال مدريد

كشف نادي ريال مدريد عن رقم قميص النجم الفرنسي “كيليان مبابي” بعدما تم الإعلان عن أرقام قمصان الفريق الإسباني للموسم الجديد 2024/2025.

ونشر نادي ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: ”يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مدريد (1:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة)، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو، في وقت سابق، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، كيليان مبابي في مدينة ريال مدريد الرياضية لحضور حفل التوقيع الرسمي الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي في المواسم الخمسة المقبلة”.

كما كشف ريال مدريد عن تغييرات في عدد من أرقام لاعبي الفريق، مع الكشف عن رقم الوافد الجديد كيليان مبابي، وسيرتدي النجم الفرنسي القميص رقم 9 مع ريال مدريد في الموسم الجديد، على أن يتم طرح قميصه للجمهور في جميع متاجر النادي، بدءًا من غد الخميس 11 يوليو 2024.

وكان ريال مدريد قد أعلن توصله لاتفاق مع مبابي للانتقال للفريق بعقد حتى صيف 2029، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد ودع مبابي، الثلاثاء، بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” رفقة منتخب بلاده، بالهزيمة على يد إسبانيا بهدفين مقابل هدف، في دور نصف النهائي.

إقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد بتقديم عرض رسمي لمدافع نادي ليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P