رسالة غامضة من نجم إسبانيا تسبب جدلاً في برشلونة

أطلق الدولي الإسباني “نيكو ويليامز” لاعب فريق أتليتك بلباو، رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، وذلك بعد دقائق من فوز المنتخب الإسباني على نظيره السويسري في ملعب جنيف.

ويُعَد ويليامز واحدًا من الأسماء التي ظهرت ضمن اهتمامات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليةK وقد كتب اللاعب الشاب منشورًا يحمل عبارة “bla bla bla” مرفقًا برموز تعبيرية تشير إلى الصمت، قبل أن يُحذف بسرعة بعد مرور بعض الوقت.

وعلى أرض الملعب تألق أصغر لاعبي المنتخب الإسباني رغم الظروف الصعبة التي شهدتها المباراة نتيجة الأمطار الغزيرة وطرد قلب الدفاع “نورمارن” في الدقيقة 20، مما عرقل الفريق عن تنفيذ استراتيجيتهم المعتادة، وتباينت ردود فعل جماهير برشلونة بين انتقاد اللاعب ورغبتهم في التعاقد معه. حيث حصلت تغريدة نيكو ويليامز على ألفين إعجاب وتفاعل كبير خلال نصف ساعة فقط، مع ارتباط معظم التعليقات بمسألة انتقاله لبرشلونة.

وبينما عبّرت بعض الجماهير عن عدم رضاها بشأن التوقيع مع ويليامز بسبب أدائه المخيب للموسم الحالي؛ إذ لم يتمكن من تسجيل أي أهداف أو تقديم تمريرات حاسمة حتى الآن، وفضل كثيرون أن داني أولمو يعد خيار بديل نظرًا للظروف المحتملة القاضية بصعوبة إدراج اسم ويليامز ضمن قائمة الفريق حال انضمامه للنادي الكتالوني، ومع ذلك لا يزال هناك جزء من المشجعين يتطلع إلى إمكانية ضم الجناح الدولي مستقبلاً.

إقرأ أيضاً.. عرض مغري من اتحاد جدة للاعب برشلونة: تفاصيل العرض وموقف المدرب فليك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P