رافينيا يؤكد رغبته في البقاء في برشلونة وسط اهتمام أرسنال

أستقر برشلونة بالفعل في الولايات المتحدة لبدء جولته التحضيرية للموسم الجديد، والتي انضم إليها رافينيا مباشرة بعد ظهوره في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي، وكان رافينيا عازمًا على الاستمرار مع الفريق كما كان في عدة مناسبات على الرغم من كونه أحد أكثر أعضاء الفريق قابلية للتسويق.

ووصل فريق برشلونة إلى أورلاندو بولاية فلوريدا أمس الأحد لبدء جولته التحضيرية التقليدية في الولايات المتحدة، وكان لاعبون مثل رافينيا في طريقهم مباشرة إلى أمريكا، حيث كان غائبًا عن المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل، وسيواجه فريق هانزي فليك فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا في ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو يوم الثلاثاء، وفي يوم السبت سيقام “الكلاسيكو” التحضيري للموسم الجديد ضد ريال مدريد في ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد، نيو جيرسي.

وستختتم جولة برشلونة في الولايات المتحدة يوم 6 أغسطس في ملعب إم آند تي بانك في بالتيمور (ماريلاند) بمباراة ضد ميلان. ومن المتوقع أن يظل مستقبل رافينيا كما هو بحلول ذلك الوقت، وفور وصول رافينيا إلى المطار تحدثت صحيفة “سبورت” الإسبانية معه والتقطت تصريحات تشير إلى أنه لا ينوي تغيير وجهته هذا الصيف وقال البرازيلي: ” أتطلع للعمل مع فليك”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع “نيكو ويليامز”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P