رئيس أتلتيكو عن إنضمام مبابي لـ ريال مدريد: “هزمناهم في وجود رونالدو”

أدلى “إنريكي سيريزو” رئيس نادي أتلتيكو مدريد بتصريح يرد فيه على تساؤلات حول احتمالية تأثر ناديه بتعاقد الغريم التقليدي ريال مدريد مع “كيليان مبابي” خلال فترة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شهر يونيو الماضي.

وقال إنريكي سيريزو في تصريخحاته: “يجب أن نكون متسقين مع الإمكانيات التي نمتلكها نحن والآخرون، هناك فرق لديها المزيد من الإمكانيات بينما نمتلك نحن القليل، ولكن ما لدينا أكثر مما يملكه الآخرون، في السنوات الأخيرة، حققنا مركزًا في أوروبا، وهو إنجاز لم يحققه سوى القليل من الفرق في سنوات متتالية، وخلال هذه السنوات كان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في أوج عطائهما مع برشلونة وريال مدريد، ومع ذلك فاز أتلتيكو على تلك الفرق مرتين”.

ويبدأ نادي ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني للموسم الجديد بمواجهة ريال مايوركا يوم 18 أغسطس المقبل ضمن الجولة الأولى، وتُوِّج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، ليضيف اللقب السادس والثلاثين إلى تاريخه. كما حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في مسيرته، ومن المقرر أن تقام مواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد يوم 29 سبتمبر في إطار الجولة التاسعة.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يفكر مجدداً في السماح لـ “رينير” بالرحيل على سبيل الإعارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P