دي ماريا يكشف عن التهديدات التي تلقاها لمنع عودته إلى فريق روزاريو سنترال

تحدث “أنخيل دي ماريا” نجم منتخب الأرجنتين، عن التهديدات التي واجهها بعد إعلان رغبته في العودة إلى نادي روزاريو سنترال، حيث بدأ مسيرته الكروية، واعترف دي ماريا بأن العنف المرتبط بالجريمة المنظمة والتهديدات التي تعرضت لها عائلته أدت إلى توقف حلمه بالعودة إلى ناديه الأول.

وكان الجناح السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد قد خطط لعودته إلى روزاريو في مارس الماضي، ولكنه كشف مؤخرًا عن الوسائل المستخدمة لإقناعه بالتراجع عن هذه الرغبة، وفي تصريحاته لقناة “Canal 3” قال: “أحد التهديدات التي تلقيتها كانت عبارة عن صندوق يحتوي على رأس خنزير ورصاصة مثبتة على جبهته، مع رسالة توضح أنه إذا عدت، فإن الرأس التالي سيكون لرأس ابنتي بيا”.

وأضاف: “تم ذلك من خلال وكالة عقارية تابعة لشقيقتي. لم نقم بالإبلاغ عن الأمر لأن أختي وزوجها شعرا بالخوف ولم يتقدما بأي بلاغ، وبعد تلقي هذا التهديد الأول، اتخذت قرارًا بعدم العودة إلى روزاريو سنترال، تحدثت مع جونزالو بيلوسو رئيس النادي وأخبرني بمسؤوليتي، قلت له إن تلك الأشهر كانت صعبة للغاية وأنني وعائلتي كنا نبكي كل ليلة بسبب عدم قدرتنا على تحقيق هذا الحلم”.

ثم أضاف بأنه أخبر بيلوسو مرة أخرى في مايو بأنه لن يعود ولن يشعر بالراحة علمًا أن شيئًا ما قد يحدث في أي لحظة قائلاً: “عائلتي تأتي أولاً”، وعلى الرغم من التهديدات الموجهة إليه، تعرض دي ماريا لبعض الانتقادات من جماهير روزاريو جراء قراره بالتراجع عن العودة للنادي وقد أشار قائلاً: “من لا يفهم الوضع لا يمكن أن يضع نفسه مكاني ولو للحظة واحدة”.

إقرأ أيضاً.. خمسة لاعبين شباب من ريال مدريد يستحقون المتابعة في الجولة الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P