دي ليخت يوافق على الانضمام إلى مانشستر يونايتد

يستعد “ماتياس دي ليخت” لحزم أمتعته والتوجه إلى “أولد ترافورد”، بعد أن أتفق مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ على انتقاله مقابل (45 مليون يورو) بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كرسوم متغيرة.

ويقترب ماتيس دي ليخت من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيغادر قلب الدفاع الهولندي بايرن ميونيخ للانضمام إلى مانشستر يونايتد ، بعد اتفاق بين الناديين، وأعلن موقع “ذا أتلتيك” عن توصل بايرن ومانشستر يونايتد لاتفاق يقضي بدفع الشياطين الحمر 45 مليون يورو للبافاري، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كرسوم متغيرة مقابل المدافع.

ويعد دي ليخت أحد اللاعبين الذين أثاروا الإعجاب في أياكس في عام 2019، وكان يوفنتوس متقدمًا على جميع الفرق في أوروبا التي أرادت ضمه، لكنه لم يقدم أداءً بمستوى يتوافق مع التوقعات، وبعد ذلك وقع مع بايرن ميونيخ، لكنه لم يتمكن من ترسيخ مكانه في ملعب “أليانز أرينا”، وسيشارك في الدوري الرئيسي الثالث له بعد الدوري الإيطالي والدوري الألماني.

ومن المقرر أن يخضع المدافع الهولندي للفحص الطبي مع النادي الإنجليزي في الأيام القليلة المقبلة قبل التوقيع على عقد مدته خمس سنوات، مع خيار تمديده لموسم آخر، ولن تكون هذه الخطوة الوحيدة في مانشستر يونايتد، حيث زعم المصدر نفسه أيضًا أن وست هام يستعد للتعاقد مع “آرون وان بيساكا” مقابل (15 مليون يورو).

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يتوج بطلاً لكأس درع الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P