دي بروين يكشف عن موقفه من البقاء في مانشستر سيتي وسط تكهنات الرحيل

كشف النجم البلجيكي “كيفن دي بروين” النجم البارز لمانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي عن  موقفه من البقاء في السيتي وسط تكهنات الرحيل والإنتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات.

وفي السابق ألمح دي بروين إلى التفكير في الانتقال إلى الدوري السعودي بسبب حوافزه المالية المربحة، وقد أشارت وسائل الإعلام إلى اهتمام العديد من الأندية السعودية بالحصول على خدمات دي بروين هذا الصيف، مع تسمية النصر والاتحاد كمنافسين رئيسيين، ومع ذلك يبدو أن دي بروين قد أعاد النظر في تصريحاته السابقة، وقد أكد الآن عزمه على الاستمرار مع مانشستر سيتي على الأقل حتى انتهاء عقده الموسم المقبل.

وفي تصريحات نشرتها شبكة “HLN” البلجيكية قال دي بروين: “سأستمتع بصيف هادئ بعد مشاركتي مع بلجيكا في يورو 2024، أعتزم الاستمتاع بإجازتي قبل العودة على الفور إلى مانشستر سيتي، أتوقع أن تجري مناقشات حول مستقبلي مع السيتي خلال الأشهر المقبلة”.

ولتوضيح أي سوء فهم أضاف: “أنا أقيم في مانشستر سيتي، على الرغم من أنني رأيت عناوين مختلفة فيما يتعلق بالإنتقالات إلا أنني لم أجري محادثات مع أي شخص، وخلال كأس العالم للأندية قابلت مايكل إيمينالو المدير الرياضي السابق لدوري المحترفين السعودي وتحدثنا بإيجاز كما يفعل الوكلاء ومع ذلك لم تكن مناقشتنا تتعلق بأي إنتقالات”.

إقرأ أيضاً.. يقول فرنانديز إن البرتغال يجب أن تتعب سلوفينيا في دور الـ16 لبطولة أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P