داني أولمو سينضم إلى برشلونة بعد التوصل إلى اتفاق شفهي مع لايبزيغ

كان يوم الثلاثاء 6 أغسطس يومًا مهمًا لمستقبل “داني أولمو”، حيث سافر ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة إلى لايبزيغ للقاء وكلاء اللاعب وكذلك النادي الألماني.

وفقًا للصحفي “فابريزيو رومانو” خبير سوق الإنتقالات كاد هذا الاجتماع أن يغلق الصفقة مقابل 55 مليون يورو ثابتة وسبعة ملايين يورو كمتغيرات، وساعد فوزه ببطولة أوروبا المذهلة ووضع السوق الملائم نسبيًا للخروج برشلونة على تسريع اهتمامهم بداني أولمو الذي ارتدى قميص البلاوجرانا ذات يوم.

ولكن التكلفة المالية ومواعيد السداد وعقبة لايبزيغ جعلت الصفقة صعبة، لكن يبدو أن زيارة ديكو للمدينة الألمانية قد سرّعت الأمور، وبحسب فابريزيو رومانو هناك اتفاق شفهي بالفعل بين جميع الأطراف على ارتداء الإسباني ألوان البلاوجرانا هذا الموسم.

وخطط برشلونة لإحضار ديكو إلى لايبزيغ للتفاوض، وألتقى بوكلاء اللاعب لتحديث مطالبهم قبل الاجتماع بإدارة الرياضة في لايبزيغ، التي جاءت لمقابلة البرتغالي، وكانت مفاوضات ناجحة حيث وصلت بعد دقائق فقط عبارة “ها نحن ذا” الشهيرة لفابريزيو رومانو.

هذا الشخص يعتبر وصول داني أولمو إلى برشلونة أمرًا مفروغًا منه، والذي سيدفع 55 مليون يورو ثابتة وسبعة ملايين يورو أخرى كمتغيرات، على الرغم من أنه يشير هنا إلى أن المبلغ الأكبر من الصعب تحقيقه حتى يتجاوز 60 مليون يورو. هذا الجزء من الصفقة مع لايبزيغ هو الذي أفلت من ديكو حتى الآن.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعلن رسمياً عن إنتقال “أوريول روميو” إلى جيرونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P