دانيلو: “عانيت من الاكتئاب عندما وصلت إلى ريال مدريد”

قال لاعب يوفنتوس ولاعب ريال مدريد السابق “دانيلو” في مقابلة مع صحيفة “ذا بلاير تريبيون” إنه لم يقضي وقتًا ممتعًا عند وصوله إلى ريال مدريد حيث أكد أنه عاني من الاكتئاب، وأعترف بأن شغفه بكرة القدم “اختفى” وأنه “لا يرى مخرجا”.

وقضى دانيلو موسمين في ريال مدريد قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي ثم يوفنتوس، وكانت فترته مع النادي الملكي قصيرة ومليئة بالجوانب السلبية، وتحدث البرازيلي وقته في سانتياغو برنابيو في مقابلة مع صحيفة “The Player’s Tribune” وقال: “خلال الموسم الأول عانيت من الاكتئاب، كنت ضائعًا، وشعرت بأنني عديم الفائدة، في الملعب لم أتمكن من التمرير لمسافة تزيد عن 5 أمتار، كان الأمر كما لو أنني لا أستطيع التحرك، وأختفي شغفي بكرة القدم، لقد اختفيت ولم أجد مخرجًا، أردت العودة إلى البرازيل وعدم اللعب مرة أخرى”.

وصرح البرازيلي بأن تكلفته المرتفعة ربما أثرت عليه: “لم أكن أرى نفسي ابن بيانو (هذا هو لقب والده)، رأيت نفسي كدانيلو، الشخص الذي وقع مقابل (31 مليون يورو)، كما ذكرت الصحف: أغلى مدافع اشتراه ريال مدريد على الإطلاق”، وعلق دانيلو على أدائه أمام ديبورتيفو ألافيس في أول موسم له: ” لقد قطع ثيو هيرنانديز الكرة مني ومرر الكرة إلى ديفرسون، فزنا بنتيجة 4-1، لكنه كان خطأ لا يمكنك ارتكابه في ريال مدريد”.

وأضاف: “لن أنسى أبدًا عودتي إلى المنزل في تلك الليلة وعدم قدرتي على النوم، لقد كتبت في دفتر ملاحظاتي: “أعتقد أن الوقت قد حان لترك كرة القدم” كان عمري 24 عامًا، أي جزء مني كان يشعر بالضغط حقًا، الصبي الذي كان مفاجأة كظهير أيمن لبورتو؟ أم الصبي من بيكاس الذي وقع فجأة لأكبر فريق في العالم؟، لم أخبر أحداً بما كنت أشعر به، حاول كاسيميرو مساعدتي، ولكن بعد بضعة أشهر بدأت في الذهاب لرؤية طبيب نفسي وقد أنقذ مسيرتي بالفعل، وكان أهم درس علمني إياه هو رؤية المباراة مرة أخرى من خلال عيون طفل”.

إقرأ أيضاً.. نابولي يدخل في منافسة لضم “إبراهيم دياز” نجم ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P