خوسيلو يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد

حضر مهاجم ريال مدريد الإسباني “خوسيلو” فعالية نظمتها شركة “أديداس” للملابس الرياضية وتحدث عن مستقبله مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وكان خوسيلو حديث المدينة في مدريد خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن قاد فريقه إلى فوز تاريخي في نهائي دوري أبطال أوروبا على نظيره بايرن ميونيخ، وأكد اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة “MARCA” أنه لم يفكر بعد فيما يخبئه له المستقبل ويركز فقط على المباريات المقبلة أمام ريال مدريد، سواء في الدوري الإسباني أو نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب: “أنا أستمتع بما حدث لي هذه الأيام وأنا أركز بالفعل على الغد، أنا مستعد لبذل قصارى جهدي من أجل ريال مدريد”، وكان قد حصل ريال مدريد على المهاجم الإسباني من إسبانيول علي سبيل الإعاراة لموسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولم يتخذ ريال مدريد قراره بعد بشأن خوسيلو الذي يمتلك بندًا بقيمة (1.5 مليون يورو) في عقده، ومن المرجح أن يقوم النادي الملكي بتفعيل عملية الشراء بسبب المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع الفريق، وقد شارك النجم الإسباني في 46 مباراة مع ريال مدريد، 16 منها كأساسي، وسجل 17 هدفًا وصنع ثلاثة أهداف في جميع المسابقات.

إقرأ أيضاً.. مدافع ريال مدريد يدخل من ضمن إهتمامات الدوري السعودي في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P