خوان لابورتا يغري “نيكو ويليامز” للإنضمام إلى برشلونة هذا الصيف

أفادت تقارير صحفية حديثة بتطورات جديدة في مفاوضات نادي برشلونة لاستقطاب اللاعب “نيكو ويليامز” جناح فريق أتليتك بلباو لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويشارك حاليًا نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا، حيث قدم أداءً متميزًا منذ بداية البطولة حتى تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي، وقد تمكن المنتخب الإسباني من الوصول إلى هذه المرحلة بعد التفوق على ألمانيا بهدفين مقابل هدف واحد في دور ربع النهائي.

وبحسب ما أوردته صحيفة “relevo” الإسبانية فإن العرض المقدم لعائلة اللاعب لم يتضمن تفاصيل مالية محددة، ورغم ذلك يعلم برشلونة جيداً القيمة المالية اللازمة لإتمام الصفقة، وقد تم الكشف عن أن راتب نيكو ويليامز المتوقع سيكون مجزيًا ويتضمن متغيرات إضافية تعزز من قيمته على مدار الموسم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا يعرف بالضبط الخطوات التي يجب اتخاذها للتعاقد مع نيكو ويليامز، وهذا يفسر تصريحاته الحازمة حول أهمية ضم الجناح الشاب الذي يعتبر الهدف الرئيسي للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع فريق أتليتك بلباو في صيف عام 2027؛ مما يعني أنه لا يزال مرتبطاً بالنادي الباسكي لمدة ثلاث سنوات إضافية.

إقرأ أيضاً.. أراوخو قد يغيب عن بداية الموسم مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P