خمسة لاعبين شباب من ريال مدريد يستحقون المتابعة في الجولة الأمريكية

لم يبتعد ريال مدريد كثيراً عن بدء جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، ففي صباح الخميس سيواجه ميلان في أولى المباريات الودية الثلاث قبل أن يواجه برشلونة وتشيلسي في المباريات التالية.

ومع ذلك سيفتقد لوس بلانكوس للعديد من نجوم الفريق الأول الأساسيين في البطولة المقبلة، وهو ما يمنح كارلو أنشيلوتي الحرية في التلاعب بخياراته، ومن المقرر أن يشارك فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو في وقت لاحق قبل الكلاسيكو، لكن آخرين مثل إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي وداني كارفاخال وكيليان مبابي وجود بيلينجهام لن يشاركوا بشكل كامل.

ولا شك أن غياب العديد من النجوم الدوليين سيسلط الضوء على اللاعبين الشباب الذين استدعاهم المدير الفني والذين سيحظون بفرصة اللعب مع الفريق الأول الأسبوع المقبل، وسنقدم لكم قائمة بخمسة من هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يجب مراقبتهم في المباريات الثلاث المقبلة.

1. جوان مارتينيز

كشفت التقارير أن نجم فريق لا فابريكا راؤول أسينسيو هو خيار حقيقي لتولي منصب قلب الدفاع الرابع للفريق، ومع ذلك هناك اسم أصغر سناً في الأكاديمية يولد نفس القدر، إنه خوان مارتينيز لاعب خط الدفاع الواعد في ريال مدريد والذي يبلغ من العمر 16 عامًا، ويطلق عليه لقب سيرجيو راموس الجديد، حيث يتمتع الشاب بنضج يفوق عمره وأظهر فهمًا كبيرًا لدوره في سن مبكرة جدًا.

2. نيكو باز

ومن بين جميع نجوم ريال مدريد كاستيا الذين يتنافسون على الصعود يبرز نيكو باز في المقدمة، وكان لاعب الوسط الشاب على وشك ترسيخ نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول الموسم الماضي، لكن المنافسة الشديدة سرعان ما جعلته خارج المعادلة، والآن يبلغ باز من العمر 19 عامًا، وهو يتمتع بخبرة أكبر مما كان عليه قبل عام، وبعد استدعائه للجولة التحضيرية للموسم، سيكون أحد اللاعبين الأكثر عرضة للضغوط لترك انطباع دائم لدى أنشيلوتي.

3. إندريك

كان الأسبوع الأول من تدريبات إندريك كلاعب في ريال مدريد مليئا بالأحداث، ومع توجهه إلى أول بطولة له مع النادي الملكي وسط ضجة إعلامية هائلة، سيكون من المثير للاهتمام متابعة كيفية تعامل إندريك مع الضغوط والتوقعات من حوله، والأمر الأكثر أهمية هو أن كارلو أنشيلوتي سيواجه معضلة حول المكان الذي سيكلفه فيه اللاعب الجديد، خاصة في ظل وجود كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ضمن التشكيلة الأساسية.

4. أردا جولر

يدخل أردا جولر الحدث كواحد من أبرز اللاعبين في بطولة يورو 2024، ويطرق أبواب التشكيلة الأساسية لريال مدريد بكل جدية، لكن من أجل الدخول إلى التشكيلة الأساسية، وقد قطع النجم التركي إجازته ليبدأ التدريبات استعدادًا للموسم الجديد، ويقال إنه يتفوق على كل التوقعات في التدريبات، وبالتالي قد يكون الأداء القوي في الولايات المتحدة هو كل ما يفصله عن دور رئيسي في خطط أنشيلوتي.

5. ماريو مارتن

كان مستقبل ماريو مارتن موضوعًا للنقاش طوال الصيف، بعد أن أثار إعجاب ريال مدريد كاستيا على مدار الموسمين الماضيين، وأصبح الشاب على رادار العديد من الأندية، ويقال إن أكثر من نصف أندية الدوري الإسباني تتطلع إلى التعاقد معه، ومع ذلك فإن أولوية مارتن هي إثارة إعجاب كارلو أنشيلوتي، الذي يعجب أيضًا بمهاراته، وبالتالي فإن جولة أمريكا تشكل فرصة ذهبية للاعب الوسط لإقناع المدرب الإيطالي وترك انطباع جيد.

إقرأ أيضاً.. رابطة الليجا تعلن رسمياً قيد كيليان مبابي في صفوف ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P