جوندوجان سيُعلن عنه قريبًا كلاعب جديد لـ مانشستر سيتي

من المقرر أن يصبح النجم الألماني “إلكاي جوندوجان” لاعبًا جديدًا في مانشستر سيتي مرة أخرى، وقد تناول لاعب الوسط العشاء مع المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني للسيتي مساء أمس الأربعاء لإتمام إجراءات التعاقد معه.

ويعرف إلكاي جوندوجان بالفعل أين سيلعب في الموسم المقبل، وفي الواقع من المتوقع أن يصبح وصوله إلى مانشستر سيتي رسميًا اليوم الخميس، حيث سيتنازل عن كل الأموال التي دفعها برشلونة لفسخ عقده، وقرر نادي برشلونة التخلص من أحد أفضل لاعبيه في الموسم الماضي، حيث أدت المشاكل الاقتصادية في ذلك الوقت في إمكانية تسجيل اللاعبين إلى رحيله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك سيلتقي مجددًا بزملائه السابقين باستثناء الموسم الماضي، حيث لم يمضي سوى عام واحد منذ قرر جوندوجان الرحيل عن مانشستر سيتي في نهاية عقده حتى عودته، وإذا كان هناك أي شك في أن الألماني سينتهي به الأمر مع البلوز السماوي هذا الموسم ، فقد تبدد هذا الشك مساء الأربعاء، عندما التقى اللاعب والمدير الفني لتناول العشاء في مطعم في المدينة البريطانية.

ومن المقرر أن يعود جوندوجان رسميًا إلى مانشستر سيتي كما لو كان انتقاله إلى برشلونة على سبيل الإعارة. وفي الوقت نفسه، ينتظر العملاق الكتالوني التطورات حتى يتمكن من تسجيل داني أولمو، الذي يريده لمباراة السبت ضد أتليتيك بيلباو.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يستبعد التعاقد مع نجم تشيلسي ويبحث في إمكانية رحيل مدافع الفريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P