جوارديولا يعترف بأن إيدرسون قد يترك مانشستر سيتي هذا الصيف

كان مدرب مانشستر سيتي في مزاج مختلف تمامًا عما كان عليه عندما سُئل عن مستقبل كيفين دي بروينl فقد أقر بأن رحيل إيدرسون مطروح على الطاولة بسبب رغبة حارس المرمى البرازيلي في الرحيل.

وبدأ مانشستر سيتي استعداداته للموسم الجديد بهزيمة 4/3 أمام سيلتيك في ملعب “كينان ميموريال” وعلى الرغم من أن بيب جوارديولا استعان بالعديد من لاعبي الفريق الأول، إلا أن السيتي أظهر افتقارًا منطقيًا للفهم والمستوى البدني الذي سيتم العمل عليه مع مرور المباريات التحضيرية.

ورغم أن ستيفان أورتيجا وإيدرسون تقاسما الدقائق كحارسين للمباراة، إلا أن بداية الألماني أثارت تساؤلات حول استمرار البرازيلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وقد يرحل إيدرسون إلى الدوري السعودي في الأسابيع المقبلة، وهي حقيقة كانت محل شك وأكدها جوارديولا جزئيا خلال الحديث.

وقال جوارديولا: “لا أعلم، ربما يتعين عليه التفكير في خيارات أخرى الآن، أود أن يبقى إيدرسون، لكن الأمر يعتمد على الفرق، لا أعلم بالضبط ما هو الوضع في الوقت الحالي، لم يكن لدي أي اتصال في الأيام القليلة الماضية وسيستمر في التدريب معنا طالما أن نافذة الانتقالات مفتوحة، لذلك سنرى ما سيحدث”.

والجدير بالذكر أنه تم التعاقد مع إيدرسون مقابل 40 مليون يورو من بنفيكا في عام 2017، وتم تعويض تكاليف انتقاله بالكامل مع الأداء القوي لحارس المرمى، وكان العرض الأول الذي تلقاه السيتي من النصر السعودي لضم إيدرسون بقيمة 30 مليون يورو غير كاف، لكن بحسب تصريحات بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي، فإن رحيله قد يكون محسوما طالما توصلت الأندية إلى اتفاق.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المغربي “نصير مزراوي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P