جوارديولا يؤكد بأن شجاعة المدرب “بوستيكوجلو” تجعل كرة القدم أفضل

أشاد المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بالطريقة الهجومية التي يتبعها مدرب توتنهام “أنجي بوستيكوجلو”، ووصفها بأنها نعمة للدوري الإنجليزي الممتاز قبل أول لقاء بين الثنائي غداً الأحد في الجولة 14 من البريميرليج.

أدت البداية المذهلة لبوستيكوجلو في عهده إلى صعود توتنهام إلى صدارة الترتيب، لكن توتنهام تعرض منذ ذلك الحين لثلاث هزائم متتالية ليتراجع إلى المركز الخامس، ووجه الاسترالي انتقادات لرفضه اعتماد أسلوب أكثر تحفظاً، حتى لو لم يشارك لاعبي توتنهام الأساسيين بسبب الإصابة والإيقاف.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي: “كل فريق يلعب وفقًا لرغبة المدير الفني، لقد فعل ذلك في الماضي في اليابان وبالطبع في جلاسكو مع سلتيك والآن، وأعتقد أن أنجي يجعل كرة القدم في مكانًا أفضل للناس، إن أسلوبه ديناميكي للغاية، لقد حدث ذلك في جلاسكو والآن هنا، وأعلم أنهم خسروا المباريات الأخيرة ولكن هل رأيت من يلعبون؟ “أرى الكثير من أوجه التشابه عندما كانوا يفوزون، كرة القدم هكذا في بعض الأحيان، تحصل على بطاقتين حمراوين أمام تشيلسي ، ولحظات سيئة لكن الديناميكية دائمًا إيجابية”.

وتحسر جوارديولا على الأجواء الهادئة في ملعب الاتحاد ودعا جماهير السيتي إلى رفع فريقه غداً الأحد وقال جوارديولا : ” الملعب ممتلئ طوال الوقت وعلينا أن نلعب بأفضل ما يمكن ونخلق أكبر قدر ممكن من الطاقة ونجعل فريقنا معنا، مباريات الموسم الماضي ، نصف النهائي، وربع النهائي، والمباريات المهمة مثل مباراة أرسنال عندما لعبنا في الدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا هناك مثل الحيوانات ونحن بحاجة إلى ذلك”.

إقرأ أيضاً.. دوسان فلاهوفيتش يستبعد إنتقاله إلى أرسنال في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P