تين هاج يطالب بمزيد من الوقت لتغيير حظوظ مانشستر يونايتد

لا يزال مدرب مانشستر يونايتد “إريك تين هاج” مقتنعًا بأنه سيحصل على الوقت لتغيير حظوظ الشياطين الحمر بعد الهزيمة المحبطة 3/0 على أرضه أمام توتنهام أمس الأحد.

ولم يتعافى مانشستر يونايتد من البداية السيئة حيث سجل برينان جونسون هدف التقدم بعد ثلاث دقائق من انطلاقة ميكي فان دي فين القوية، ثم خسر تين هاج قائده برونو فرنانديز بسبب البطاقة الحمراء المباشرة قبل نهاية الشوط الأول، ثم أضاف ديان كولوسيفسكي ودومينيك سولانكي هدفين آخرين لتوتنهام في الشوط الثاني.

وبدأ تين هاج الموسم تحت التدقيق بعد نجاته من مراجعة داخلية في نهاية الموسم الماضي، وأحتل يونايتد المركز الثامن الموسم الماضي وهو أدنى مركز له على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بمباراتين فقط من أول ست مباريات له في الموسم الجديد ليحتل المركز الثاني عشر في الجدول.

وقال تين هاج عندما سُئل عما إذا كان يخشى أن تتجه مجموعة القيادة الكروية الجديدة للنادي إلى مدرب جديد: “لقد اتخذنا جميعًا هذا القرار معًا، هذا القرار بالبقاء معًا كمجموعة مالكة وقيادة في الصيف، اتخذنا القرار بعد مراجعة واضحة لما يتعين علينا تحسينه وكيف نريد بناء الفريق”.

حتى أن تين هاج حصل على تجديد لمدة عام واحد لعقده قبل ثلاثة أشهر، ويحتاج مدرب أياكس السابق بشدة إلى تحول سريع في أحواله مع وجود مباراتين صعبتين خارج أرضه هذا الأسبوع أمام بورتو في الدوري الأوروبي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: “أعتقد أننا سنتحسن ونحتاج إلى بعض الوقت، نحن جميعًا على نفس الصفحة، في نفس القارب، المالك ومجموعة القيادة والموظفين واللاعبين”، وانتقد تين هاج الطريقة التي استقبل بها فريقه هدف التعادل في التعادل 1-1 مع إف سي تفينتي في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء، ولم يستطع احتواء إحباطه حيث سجل توتنهام بنفس الطريقة في غضون دقائق.

وأكمل تين هاج: “كفريق، لا يمكن أن يحدث مرتين في غضون أيام قليلة أن يتمكن المدافع من المراوغة في الملعب بأكمله، ما رأيته في أول 30 دقيقة أقل من المستوى الذي يمكن أن نتوقعه من فريق مانشستر يونايتد/لقد أصيب اللاعبون بتوتر شديد بعد استقبالهم للهدف بسرعة كبيرة واتخذوا قرارات سيئة”.

إقرأ أيضاً.. برونو فيرنانديز يهاجم حكم لقاء توتنهام بعد طرده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P