تين هاج يتهرب من أسئلة جرينوود في المؤتمر الصحفي لمانشستر يونايتد

قبل مواجهة مانشستر يونايتد مع نوتنغهام فورست يوم الأحد، تحدث المدير الفني “إريك تين هاج” للصحافة، وبدأ الهولندي بالاضطرار إلى التهرب من الأسئلة الافتتاحية، والتي كانت جميعها تتعلق باللاعب “ماسون جرينوود” بعد أن أعلن النادي هذا الأسبوع أن المهاجم لن يستمر في أولد ترافورد بعد التحقيق.

ومنذ آخر مرة جلس فيها إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي لمانشستر يونايتد كان النادي تحت المراقبة الدقيقة، وأعلن الشياطين الحمر يوم الاثنين أن المهاجم ماسون جرينوود سيغادر النادي، بعد تحقيق داخلي استمر 7 أشهر بعد تقديم الإدعائات وأُتهم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعدة جرائم، بما في ذلك الاعتداء الجنسي والسلوك القسري والسيطرة.

وقد تم إسقاط التهم في نهاية المطاف لأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأدلة لمواصلة القضية، ولكن الآن بينما جلس المدرب الهولندي للتحدث إلى الصحافة كان عليه أن يبدأ بالتهرب من العديد من الأسئلة حول المهاجم، في البداية سُئل عن تحقيق النادي فأجاب: “انظر، نحن لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه مع فريقنا، لدي الكثير من العمل. ولدي الكثير من التركيز نع فريقي ولذلك أركز على اللاعبين المتاحين”.

كما تم إستجوابه حول ما إذا كان يتوقع أن يكون جرينوود متاحًا في فريقه وما إذا كان يريد ذلك مرة أخرى، حَول تين هاج إجابته إلى “أداء الفريق” قائلاً: ” ليس لدي سوى تصريحات حول أدائنا وفريقنا وأين يتعين علينا التحسن لأنه من الواضح أننا يجب أن نتحسن ويجب أن أبذل كل جهد في الحصول على الفريق”، وأخيرًا، سُئل أيضًا عما إذا كان قد تحدث مع جرينوود طوال فترة التحقيقات، ولكن لم يستطع إلا أن يكرر أنه يركز على “الفريق الحالي واللاعبين المتاحين”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P