تين هاج: هويلوند وريجيلون يمكن أن يشاركا لأول مرة أمام أرسنال

من الممكن أن يشارك اللاعبين الجديدان “راسموس هويلوند و”سيرجيو ريجيلون” لأول مرة مع مانشستر يونايتد أمام أرسنال غداً الأحد وفقًا للمدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني للشياطين الحمر.

وكان قد صل المهاجم الدنماركي هويلوند إلى أولد ترافورد قادمًا من أتلانتا مقابل رسوم بلغت (64 مليون جنيه إسترليني) أي حوالي (82 مليون دولار)، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا لم يشارك بعد بسبب شكوى في الظهر، ومع ذلك قال تين هاج إن النجم الدنماركي سيكون لائقًا للعب في أرسنال يوم الأحد، كما سيكون حارس المرمى الجديد ألتاي بايندير والظهير الأيسر ريجيلون المعار من توتنهام متاحين أيضًا للإختيار.

وقال تين هاج في تصريحاته:” نعم سيكون هويلوند متاحاً، لقد أمضى أسبوعًا تدريبيًا جيدًا، لذا سنجري التدريب النهائي، لكنه في حالة جيدة، ويستجيب بشكل جيد، وسيكون متاحًا لمباراة الأحد، سيكون بايندير في الفريق أيضًا، وألتاي سعيد جدًا، والآن لدينا مجموعة حراسة كاملة، لقد غطينا كل مركز لذلك أعتقد أن لدينا مجموعة حراسة جيدة جدًا مع وصول ألتاي”.

وقد وقع مانشستر يونايتد رسميًا مع ريجيلون، وقد تم سؤال تين هاج عما إذا كان المدافع سيشارك في استاد “الإمارات” امام أرسنال فأجاب: ” إنه هنا لقد تدرب.. نعم وسيكون متاحًا أيضًا ليوم الأحد، إنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة، ولعب لأندية كبيرة، ولعب بالفعل الكثير من المباريات في الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز، لذا أعتقد أن لديه خلفية جيدة جدًا”.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع المغربي “سفيان أمرابط”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P