تير شتيجن: “برشلونة مستعد لمنافسة قوية على جميع الألقاب”

أكد الحارس الألماني “مارك أندريه تير شتيجن” حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، أن النادي الكتالوني يعتزم المنافسة بجدية لتحقيق كافة الألقاب في الموسم القادم.

ويستعد تير شتيجن الذي يبلغ من العمر 32 عامًا للدخول في موسمه العاشر كحارس مرمى لبرشلونة، وفي خطوة استراتيجية لتعزيز الأداء الفني للفريق، قام نادي برشلونة بتعيين المدرب الألماني “هانزي فليك” ليكون خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز الذي رحل عن الفريق بنهاية موسم 2023-2024.

وقال شتيجن في تصريحاته: ”أعتقد أن الفريق مستعد للقتال من أجل الألقاب، لقد بدأنا بكل الحماس وأنا مقتنع بأن لدينا فريقًا جيدًا للمنافسة. سيكون موسمًا طويلًا للغاية ونريد جميعًا المنافسة، لدينا طموح من أجل تحقيق الألقاب على الرغم من عدم تحقيق الأهداف الموسم الماضي، أنني أرى كيف يعمل الجهاز الفني الجديد ويعجبني، هناك الكثير من القوة، الجزء البدني مهم للغاية ونحن نعمل بجد للاستعداد طوال الموسم”.

وأضاف: “يعطي فليك أهمية كبيرة للعامل البدني، وآمل أن يفيدنا هذا ويمنحنا كل القوة للمنافسة في أي وقت من الموسم.. هانسي لديه هذا. إنه يريد اللعب بسرعة كبيرة للأمام، والعثور على المكان الذي ينهي فيه المباراة، والبحث عن تلك السرعة في المباراة والعمل حتى نكون مثاليين دفاعيًا. ما يريده هو أن تكون لدينا أفكار واضحة جدًا عما نحتاج إليه”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة لا ينوي دفع أي أموال مقابل التعاقد مع نجمين سابقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P