تيبو كورتوا يقدم نصيحة لزميله في ريال مدريد بعد الهزيمة في الكلاسيكو

نصح تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد زميله البرازيلي “إندريك” بـالهدوء بعد الهزيمة 2/1 أمام الغريم برشلونة يوم السبت في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ لوس بلانكوس جولته في الولايات المتحدة بهزيمة 0-1 أمام ميلان، قبل أن يتلقى هزيمة أخرى في لقاء الكلاسيكو يوم السبت على ملعب ميتلايف، وفشل هدف نيكو باز في الدقيقة 82 في إشعال فتيل القتال المتأخر، حيث أثبتت ثنائية باو فيكتور أنها كافية لإدانة ريال مدريد بخسارة ضيقة 2-1 في المباراة الودية.

وشارك إندريك، الذي انضم رسميا إلى ريال مدريد هذا الصيف، لمدة 67 دقيقة في الكلاسيكو لكنه لم يتمكن من ترك بصمة واضحة على مجريات المباراة، وأبدى كورتوا رأيه الجيد في أداء زميله بعد مشاركته في المباراة كاملة يوم السبت في إيست روثرفورد.

وفي حديثه للصحفيين بعد المباراة قارن الدولي البلجيكي الشاب البرازيلي بزميله السابق في ريال مدريد وتشيلسي إيدن هازارد، لكنه وجه كلمة تحذيرية بأنه يحتاج إلى البقاء “هادئًا” على الرغم من التوقعات العالية على كتفيه، وقال كورتوا: “إنه ليس طويل القامة للغاية، لكنه قوي للغاية في ساقيه. إنه يشبه إيدن هازارد إلى حد ما عندما التقيت به في تشيلسي، كان لديه ساقان قويتان أيضًا”.

وأضاف: “يمكنك ركله وسيظل واقفًا على قدميه، كما أنه يتمتع بقوة كبيرة في التسديد، وفي التدريبات رأيته يسدد بقوة، أعتقد أنه يتعين عليه قبل كل شيء أن يهدأ قليلاً. لا أعلم ما إذا كان متوتراً بعض الشيء، لكنه سيتحسن أكثر فأكثر”.

إقرأ أيضاً.. توني كروس يتوج بجائزة أفضل لاعب ألماني لعام 2024 بعد إعتزاله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P