تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول يتعرض للإصابة من جديد

كشفت تقارير صحفية أن النجم الإسباني “تياجو ألكانتارا” لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي قد تعرض لضربة جديدة بعد تعرضه لمشكلة عضلية.

وكان تياجو قد غاب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابات في الفخذ وأوتار الركبة قبل أن يشارك في الدقيقة 85 من المباراة التي خسرها ليفربول 3/1 أمام أرسنال يوم الأحد الماضي، ويعتقد أن الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا قد اشتكى من آلام في العضلات بعد المباراة ويواجه الآن فترة أخرى على مقاعد البدلاء.

وينتهي عقد تياجو في نهاية هذا الموسم، وأصبح مستقبله في أنفيلد موضع شك نظرًا لمشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها، وسيكون غياب نجم بايرن ميونيخ السابق بمثابة ضربة لليفربول الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين وسيواجه تشيلسي في نهائي كأس الرابطة يوم الأحد 25 فبراير.

وكان قد تأهل فريق يورجن كلوب أيضًا إلى الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي ليواجه ساوثهامبتون، وتأهل لدور الـ 16 في الدوري الأوروبي، ويفتقد كلوب بالفعل لاعب خط الوسط المجري “دومينيك زوبوسزلاي”، الذي تفاقمت إصابته في أوتار الركبة، وقد يكون واتارو إندو متاحًا لسد الفجوة في خط وسط ليفربول بعد عودته من كأس آسيا بعد خروج اليابان، ولا يزال مهاجم فريق الريدز محمد صلاح بعيدًا عن الملاعب، حيث يتعافى من إصابة في أوتار الركبة التي تعرض لها خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية مع مصر الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر يناير 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P