توني كروس: “لم يقدم كريستيانو رونالدو أداءً جيدًا كما فعل في ريال مدريد”

قال النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الذي اعتزل اللعب كلاعب كرة قدم، إن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لم يعد كما كان في صفوف ريال مدريد.

وأكد توني كروس أن الأمور لم تعد كما كانت في ريال مدريد بعد رحيل زميله السابق في الفريق كريستيانو رونالدو، وفي مقابلة مع مجلة “كيكر” الرياضية وصف لاعب الوسط السابق البرتغالي بأنه “مدمن نجاح” وهو “متأكد” من أن المهاجم البرتغالي “يرى الأمر بنفس الطريقة أيضًا”.

وقال كروس عن طول العمر في الأداء الذي أظهره كريستيانو رونالدو وليو ميسي، إن كلاهما “قرر عدم التوقف عند القمة، مثل 95٪ من جميع اللاعبين، بل الاستمتاع بكرة القدم لفترة أطول قليلاً، وهذه طريقة جيدة للذهاب”، حتى لو اختار الإعتزال المبكر، واعترف الألماني بأنه كان “غاضبا للغاية” من جسده في نهاية مباراة ربع النهائي بين منتخب بلاده وإسبانيا لأنه “حرمه من فرصة خوض الوقت الإضافي كما فعل في الدقائق التسعين السابقة”.

وأضاف: “أولاً، شعرت بألم في فخذي الأيسر، ثم في ربلة الساق ثم في عضلات الفخذ. لم أستطع القيام بذلك، يا إلهي، كنت غاضبًا، كان رأسي يريد القيام بذلك، لكن ساقي لم تكن لتسمح لي بذلك”، وكشف لاعب ريال مدريد السابق أنه لديه “العديد من العروض” للعمل كناقد كروي على شاشة التلفزيون، لكنه لم يفكر في “أي شيء جدي حتى الآن” لأن مسيرته “ما زالت حديثة للغاية”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “كريستيانو رونالدو” من مباراة النصر وألميريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P