تقرير يكشف نقطة ضعف الحارس “أندريه أونانا”

كشفت تقارير صحفية عن نقطة ضعف الحارس الكاميروني “أندرية أونانا” حارس مرمي نادي مانشستر يونايتد الذي أنضم للشياطين الحمر مقابل (47.2 مليون جنيه إسترليني) الصيف المنقضي.

وقالت شبكة “transfermarkt” الألمانية أن أونانا لعب 10 مباريات مع مانشستر يونايتد تلقى فيها 18 هدفاً وحافظ على نظافة الشباك 3 مرات فقط، ووفقًا لمصادر في عدة أندية أنه طُلب من اللاعبين التسديد كثيراً على أونانا لأنه يتمركز في عمق منطقة جزائه بالقرب من خط المرمى مما يجعل مساحة المرمى وزوايا التسديد أكبر بالنسبة لهم.

وأضافت الشبكة أن أونانا غالباً ما يتقدم لإستلام الكرة بقدميه لكن التراجع نحو خط مرماه يُنظر إليه على أنه نقطة ضعف يمكن للمنافسين استغلالها حيث يكون تمركزه على هذا النحو طالما كانت الكرة في حيازة المنافس، ويحتل الحارس الكاميروني المركز السادس فقط في القائمة هذا الموسم من حيث التمريرات الصحيحة من قبل حراس المرمى.

وقد لعب أونانا 246 تمريرة، وتبلغ دقة تمريراته في جميع المسابقات 76.1%، مما يعني أنه يفقد الكرة مرة واحدة كل أربع مرات تكون عند قدميه، حتي ركلات ركلات المرمى لأونانا سيئة أيضًا وأدى أحد أخطائه إلى ارتكاب كاسيميرو ضربة جزاء أمام جالطة سراي بدوري الأبطال وتلقي بطاقة حمراء لكن ماورو إيكاردي أضاعها.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يفكر في ضم “جونسالو إيناسيو” في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P