تقديم مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

يستقبل استاد “سان سيرو” مباراة هامة والتي تجمع بين ميلان ونظيره نتبولي، مساء الثلاثاء 29 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي 2024/2025.

ستكون هذه المباراة العاشرة لنابولي هذا الموسم والتاسعة لميلان هذا الموسم، ويحتل نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة من تسع مباريات، حيث فازوا في سبع مباريات وتعادلوا في واحدة وخسروا واحدة، ومن ناحية أخرى يحتل ميلان المركز السادس في جدول النقاط برصيد 14 نقطة من 8 مباريات، حيث فازوا في أربع مباريات وتعادلوا في مباراتين وخسروا مباراتين.

ويدخل ميلان هذه المباراة بعد فوزه على كلوب بروج في مباراته السابقة بدوري أبطال أوروبا/ كما تغلب على أودينيزي في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي، ومن ناحية أخرى يدخل نابولي هذه المباراة بعد فوزه على ليسي في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي. إنها مباراة مرتقبة للغاية ومن المتوقع أن يسجل كلا الفريقين أهدافًا.

حقائق المباراة:

  • النتيجة الأكثر شيوعا للمباريات بين ميلان ونابولي عندما يلعب ميلان على أرضه هي 0-0، انتهت 5 مباريات بهذه النتيجة.
  • في الدوري الإيطالي حقق ميلان 3 انتصارات متتالية على أرضه.
  • حقق نادي نابولي فوزًا متتاليًا في 3 مباريات بالدوري الإيطالي.

تاريخ المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات: 37
  • انتصارات ميلان: 11
  • فوز نابولي: 13
  • التعادلات: 13

أخبار الإصابات والفريق:

ويعاني ميلان من إصابة كل من أليساندرو فلورينزي، ودافيد كالابريا، وإسماعيل بن ناصر، وتامي أبراهام، في حين سيغيب ثيو هيرنانديز عن المباراة بسبب الإيقاف.

بالنسبة لفريق نابولي هناك شكوك حول مشاركة ستانيسلاف لوبوتكا بسبب إصابة عضلية.

متى ستقام ميلان ونابولي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ميلان ونابولي في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ميلان ونابولي على قناة ( AD Sports 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة ميلان ونابولي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P