تقديم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام هوتسبير، مساء الأحد 29 سبتمبر 2024، في الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة للبحث عن تحقيق الانتصار خلال مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، ويطمح في مواصلة التعافي من البداية السلبية التي بدأ بها الموسم، حيث جمع سبع نقاط فقط من أول خمس مباريات، وكان الثبات في المستوى مشكلة كبيرة تحت قيادة إريك تين هاج، حيث فشل الفريق في تحويل المباريات إلى انتصارات. ويجد الشياطين الحمر أنفسهم حاليًا في المركز الحادي عشر، بفارق مركز واحد خلف منافسيهم الذين يتساوى عددهم في النقاط.

وفي الجهه الآخري وبعد بداية قوية عانى توتنهام هوتسبير من الخسارة أمام نيوكاسل وأرسنال في مباراتين متتاليتين، ومع ذلك، تمكن الفريق من التعافي في المباراة الأخيرة وحقق فوزًا مريحًا على برينتفورد لينهي صيامه عن الهزيمة في مباراتين، ويقع توتنهام في المركز في الحادي عشر برصيد 7 نقاط.

حقائق المباراة:

  • تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس
  • حقق توتنهام هوتسبير فوزًا 3-1 على برينتفورد
  • مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر أربع مباريات
  • وقد تقابل الفريقين في 201 مباراة، حيث فاز اليونايتد في 96، وفاز توتنهام في 54، وتعادلوا في 51.

أخبار الإصابات:

سيفتقد مانشستر يونايتد إلى الرباعي ليني يورو (إصابة في الساق)، ولوك شاو (إصابة في الساق)، وتيريل مالاسيا، وفيكتور ليندلوف (إصابة عضلية). قد نشاهد عودة الأربعة بعد فترة التوقف الدولي. يتعين على إريك تين هاج اتخاذ قرار كبير بشأن دور المهاجم بعد عودة راسموس هوجلوند من الإصابة.

في هذه الأثناء يعاني توتنهام هوتسبير من إصابة في الركبة، حيث تم استبعاد ريتشارليسون وويلسون أودوبيرت بسبب إصابة في العضلات وأوتار الركبة على التوالي.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P