تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب “دو دراغاو” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره بورتو البرتغالي، مساء الخميس 3 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي 2024/2025.

ويمر مانشستر يونايتد بفترة صعبة في الوقت الحالي مع تزايد الضغوط على أكتاف إريك تين هاج لقلب الطاولة بعد افتتاح الموسم في حالة سيئة، وقد أثارت الخسارة في نهاية الأسبوع أمام توتنهام المزيد من الشكوك حول قدرته على قيادة الفريق بعد أداء كارثي آخر، كما بدأ الشياطين الحمر مسيرتهم في الدوري الأوروبي بنفس الطريقة بعد التعادل 1-1 مع إف سي تفينتي على أرضه.

وفي الجهه الآخري حقق بورتو بداية ممتازة للموسم حيث احتل الفريق المركز الثاني في الدوري، ومع ذلك سيصاب فريق دراجونز بخيبة أمل لخسارة مباراته الحاسمة أمام منافسه سبورتنج لشبونة حيث ستحدد مثل هذه المباريات مصيره في سباق اللقب. سيتعين عليهم البدء في الفوز بهذه المباريات إذا كانوا يريدون رفع كأس الدوري المحلي في نهاية الموسم.

حقائق المباراة:

  • تعرض بورتو لخسارة 3-2 أمام بودو جليمت في المباراة الأخيرة
  • مانشستر يونايتد يتعادل 1-1 مع تفينتي
  • بورتو لم يخسر في آخر 11 مباراة
  • وقد تقابل الفريقين في 8 مباريات، حيث فاز بورتو في 2، ومانشستر يونايتد في 3، وتعادلوا في 3

أخبار الإصابات:

سيفتقد بورتو في هذه المباراة الثنائي إيفان ماركانو وزيدو سانوسي بعد إصابتهما في الرباط الصليبي على التوالي. كما تظل مشاركة أوتافيو محل شك كبير في هذه المباراة بعد تعافيه من إصابة عضلية.

في هذه الأثناء تعرض مانشستر يونايتد لضربة في المباراة الأخيرة بعد استبدال كوبي ماينو وماسون ماونت بسبب الإصابة، وانضموا إلى أمثال ليني يورو ولوك شاو وتيريل مالاسيا الذين سيغيبون عن هذه المواجهة، ومع ذلك فإن الخبر السار بالنسبة لهم هو أن برونو فرنانديز سيكون متاحًا لهذه المواجهة حيث تم قبول إستئناف إيقاف اللاعب.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبورتو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدورس”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبورتو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P