تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي برينتفورد، مساء السبت 19 أكتوبر 2024، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وعينه على الثلاث نقاط كاملة ويأمل في العودة لسكة الانتصارات بعد سلسلة الاخفاقات المتتالية للفريق، ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط من سبع مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر ثلاث مباريات، وتعادل يونايتد في مباراته الأخيرة خارج أرضه أمام أستون فيلا.

وفي الجانب الأخر يحتل برينتفورد حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب النقاط برصيد 10 نقاط في سبع مباريات، حيث فازوا في ثلاث مباريات وتعادلوا في واحدة وخسروا ثلاث مباريات، وقد تغلبوا على ولفرهامبتون في آخر مباراة على أرضهم، وسيرغب برينتفورد في مواصلة الزخم في أولد ترافورد للخروج بنتيجة إيجابية.

حقائق المباراة:

  • يملك مانشستر يونايتد سجلا تاريخيا جيدا أمام برينتفورد، إذ فاز في 10 من أصل 19 مباراة بين الفريقين، مقابل ستة انتصارات لبرينتفورد
  • أربعة من آخر خمسة أهداف تم تسجيلها في المباريات بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد جاءت في الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني
  • فاز يونايتد بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل في هز الشباك في آخر ثلاث مباريات
  • تقابل الفريقين في 7 مباريات، حيث فاز اليونايتد في 9، وفاز برينتفورد في مباراو، وتعادلوا في 2

الإصابات وأخبار الفريق:

بالنسبة لمانشستر يونايتد، سيغيب نصير مزراوي عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب جراحة بسيطة. كما سيستمر غياب تيريل مالاسيا، ولوك شاو، وهاري ماجواير، وليني يورو. كما أكد يونايتد حالة كوبي ماينو، لاعب الوسط الذي سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة عضلية.

بالنسبة لبرينتفورد، سيستمر غياب ريكو هنري وأرون هيكي، كما سيستمر غياب يوان ويسا وإيجور ثياجو.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P