تقديم مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل إستاد “ويمبلي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء السبت 25 مايو 2024، في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما نجحوا في التتويج بالدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، وحافظ على لقبه للمرة الرابعة على التوالي، بعد فوزه الأخير على وست هام يونايتد 3-1، هذا الإنجاز يضفي حماسًا إضافيًا على السيتيزنز للمطالبة بلقب آخر في كأس الاتحاد، وكان قد تأهل السيتي للنهائي بفضل هدف برناردو سيلفا الثمين أمام تشيلسي.

وفي الجهه الأخري نادي مانشستر يونايتد الذي تأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على كوفنتري، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاث أهداف لكل فريق، قبل أن تحسم ركلات الترجيح تأهل اليونايتد إلى النهائي.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. أونانا يؤكد أنه كان يجري محادثات مع أرسنال وتشيلسي قبل إنتقال أياكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P