تقديم مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا

يستقبل إستاد “الإتحاد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي سرفينا زفيزدا الصربي، مساء الثلاثاء 19 سبتمبر 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو متوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي بالنهائي، يأمل السيتي في الحفاظ على لقبه لهذا الموسم أيضاً، يتواجد فريق جوارديولا في المجموعة السابعة مع سرفينا زفيزدا بجانب لايبزيغ ويانج بويز بدوري أبطال أوروبا.

وفي الجهه الأخري فريق سرفينا زفيزدا الصربي الذي يعلم مدي صعوبة هذه المواجهة ولكنه سيحضر لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بأي نتيجة إيجابية في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي، خاصة وأن المباراة تقام على أرضية ملعب “الإتحاد” في إنجلترا.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وسرفينا زفيزدا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P