تقديم مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “الأنفيلد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي نوتنغهام فورست، مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل ليفربول هذه المباراة بعد فترة التوقف الدولي لاستضافة نوتنغهام فورست، بعد هزيمة إيبسويتش تاون وبرينتفورد وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد وحصل على النقاط الثلاث من أولد ترافورد. ويملك فريق أرن سلوت فرصة جيدة لتحقيق فوزه الرابع في أربع مباريات، ويقع الريدز حالياً في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

فيما يدخل فريق نوتنغهام فورست المباراة ولديه أكبر اختبار له منذ بداية الموسم في رحلته إلى أنفيلد، حيث حقق فورست بداية رائعة في مشواره ولم يهزم حتى الآن بتعادلين وفوز واحد في ثلاث مباريات، ومع ذلك، فإن لقاء السبت مع الريدز قد يغير كل شيء، ويقع الفريق في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

متى ستقام مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ونوتنغهام فورست على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P