تقديم مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأثنين 13 مايو 2024، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي ليفربول المباراة التي تحمل أهمية كبيرة للفريقين، فعلى الرغم من تراجع حظوظ ليفربول في الحصول على لقب البطولة هذا الموسم، إلا أن المباراة تمثل الفرصة الأخيرة ليورجن كلوب للظهور كمدرب للريدز خارج ملعبهم، مما يجعلها لقاء خاصًا للجماهير الزائرة، ويتواجد ليفربول في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة.

وفي الجانب الآخر يدخل نادي أستون فيلا المباراة بأفضلية المركز الرابع والتأهل المبكر لدوري أبطال أوروبا، حيث يكفي الفوز للتأكيد على تحقيق هذا الإنجاز، ويأتي ذلك بعد مسيرة قوية لفريق المدرب أوناي إيمري في البطولة، على الرغم من خروجه من الدوري الأوروبي وخسارته أمام برايتون في الجولة الماضية، ويقع الفريق حالياً في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

متى ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P