تقديم مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “إيبيروستار” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ريال مايوركا، والتي ستقام مساء الأحد 18 أغسطس 2024، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة ويبحث عن انطلاقة كبيرة ومميزة من أجل الحفاظ على لقبه خاصة وأنه يعد الفريق المرشح للتتويج باللقب هذا الموسم، للعديد من العوامل منها الاستقرار الفني الكبير والإداري والمالي، وانضمام كيليان مبابي النجم الفرنسي إلى صفوف الفريق خلال ميركاتو 2024، مع تدعيم الصفوف أيضًا باللاعب إندريك من بالميراس البرازيلي.

ويخوض ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق لقب السوبر الأوروبي منذ أيام قليلة على حساب أتالانتا، ممنيًا النفس بالدخول بقوة في البطولة بمستهل حملة الملكي للدفاع عن لقبه، ويسعي فريق ريال مايوركا لتحقيق المفاجأة وتعطيل ريال مدريد، بعدما تعادل 1/1 أمام أتلتيك بلباو في الجولة الماضية.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:30 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P