تقديم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق ريال بيتيس، مساء السبت 25 مايو 2024، في الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في معنويات عالية، حيث تأتي هذه المباراة في توقيت حاسم للفريق المدريدي، ويسعى للظهور بأفضل مستوياته قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من حسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني قبل عدة جولات، متصدرًا الترتيب برصيد 94 نقطة.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق ريال بيتيس المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، جمعهم الفريق من 37 مباراة، بواقع الفوز في 14 مباراة، و14 تعادل، و9 خسائر، وسيحاول الفريق الاستعداد الجيد للمباراة لمحاولة تقديم أداء مميز يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة.

متى ستقام ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تايع أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P