تقديم مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “بيير مورو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

ويدخل فريق ليل الفرنسي المباراة وهو لم يحصل على أي نقاط من مباراته الافتتاحية حيث خسر أمام سبورتنج لشبونة خارج أرضه بنتيجة 2/0، ويحتل ليل المركز الخامس في جدول الدوري الفرنسي برصيد عشر نقاط من ست مباريات، حيث حققوا ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسارتين في الدوري.

وفي هذه الأثناء يأتي ريال مدريد من فوز على شتوتجارت على أرضه بنتيجة 3/1، وبالتالي جمع ثلاث نقاط من مباراة واحدة، ولدى ريال مدريد 18 نقطة من ثماني مباريات في الدوري الإسباني ويحتل المركز الثاني في جدول النقاط خلف نادي برشلونة، حيث حققوا خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات.

حقائق المباراة:

  • ألتقى الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي
  • فاز ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات ضد بوروسيا دورتموند
  • ولم يحقق بوروسيا دورتموند الفوز في آخر خمس مواجهات مع ريال مدريد

أخبار الإصابات والفريق:

يعانى ريال مدريد من الإصابات على مدار المواسم القليلة الماضية، وهذا الموسم ليس مختلفًا، حيث سيغيب ثلاثة من لاعبي الفريق الأول: داني كارفاخال، وديفيد ألابا، وإبراهيم دياز، لفترة طويلة.

ولا يختلف الوضع بالنسبة لبوروسيا دورتموند أيضًا، حيث يعاني النادي الألماني أيضًا من بعض الضربات، حيث يغيب جوليان دورانفيل وجيوفاني رينا ويان كوتو بالتأكيد، كما أن مشاركة باسكال جروس ونيكلاس سولي محل شك، كما يغيب كريم أديمي أيضًا بسبب الإصابة.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ودورتموند في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ودورتموند على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد ودورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P