تقديم مباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “لندن الاولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره وست هام يونايتد، مساء السبت 21 سبتمبر 2024، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

حتى الآن، كان أداء الفريقين متقلبًا في الدوري وفقًا لمعاييرهما، فقد حقق فريق وست هام فوزًا وتعادلًا وخسارتين في بداية الموسم، ولم يخسر البلوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة بعد خسارته في المباراة الافتتاحية للموسم.

الفوز في مباراة الديربي هو دائما مسألة هيبة، وخسارة النقاط في هذه المرحلة سوف تؤثر على كلا الناديين على المدى الطويل. لذا، يمكننا أن نتوقع مباراة قوية ومتقاربة هنا، ومهمة تشيلسي في ستكون في غاية الصعوبة بالأخص أن وست هام يونايتد يملك الكثير من اللاعبين المتميزين بصفوفه، ويقع تشيلسي حالياً بالمركز الثامن برصيد 7 نقاط، بينما يأتي وست هام بالمركز الرابع عشر برصيد 4نقاط.

حقائق المباراة:

  • لم يحقق وست هام أي فوز على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
  • تقابل تشيلسي مع وست في 122 مباراة، فاز وست هام في 44، وتشيلسي فاز في 55، وتعادلوا في 22.

أخبار الإصابات:

يعاني وست هام من إصابة بعض لاعبيه. فقد تعرض المهاجم الألماني نيكلاس فولكورج لإصابة خلال فترة التوقف الدولي، بينما غاب الظهير إيمرسون بالميري عن التدريبات، ومن المتوقع أن يغيب عن المباراة بسبب الإصابة.

هناك إشارة للارتياح بالنسبة لتشيلسي مع عودة نجوم مثل كيرنان ديوزبيري هول، وإنزو فرنانديز، ومالو جوستو، وروميو لافيا للتدريبات. لكن ريس جيمس سيظل خارج الملعب.

متى ستقام مباراة تشيلسي ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي ووست هام في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي ووست هام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P