تقديم مباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره جينت البلجيكي، مساء الخميس 3 أكتوبر 2024، في الجولة الأولي من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي 2024/2025.

وحقق فريق تشيلسي بداية رائعة في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ولفت أنظار الجميع بأسلوبه السلس في اللعب، وقد قدم المدرب إنزو ماريسكا أداءً رائعًا حتى الآن، حيث حقق نتائج مبهرة خارج ملعبه وقاد الفريق إلى سلسلة من خمس مباريات دون هزيمة، واستخدم ماريسكا قوة فريقه بشكل كامل في المسابقات الأخرى مما أعطى الفرصة للاعبين الآخرين لإثبات قدراتهم.

وفي الجانب الأخر يعانى فريق جينت من بداية متوسطة للموسم حيث احتل المركز الثالث في الدوري البلجيكي للمحترفين، وقد جمع الفريق 16 نقطة من أول تسع مباريات في الموسم حيث حقق خمسة انتصارات وتعادل واحد وتكبد ثلاث خسائر، وقد كافح جينت في جولات التصفيات لتأمين مكانه في البطولة.

حقائق المباراة

  • تشيلسي لم يخسر في آخر خمس مباريات
  • تعافى فريق جينت في المباراة الأخيرة ليضمن فوزًا بنتيجة 3-0 على فريق أود هيفرلي لوفن
  • يشارك تشيلسي للمرة الأولى في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي
  •  هذا اللقاء الأول بين الفريقين

أخبار الإصابات:

الخبر السار بالنسبة لتشيلسي هو أن معظم لاعبيه عادوا من الإصابة باستثناء ريس جيمس الذي سيغيب لفترة أطول، ومن المرجح أن يعتمد إنزو ماريسكا على نفس التشكيلة التي ضمنت الفوز الساحق على بارو مع منح بعض الدقائق للشباب الموهوبين.

أما نادي جينت فسيفتقد إلى خدمات سفين كومس بسبب إصابة في ربلة الساق، كما أن مشاركة أيمي أومغبا وأندرو هجولساجر في هذه المباراة محل شك.

متى ستقام مباراة تشيلسي وجينت والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وجينت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وجينت على قناة (beIN Sports HD 9) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وجينت لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P