تقديم مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيتاليتي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره فريق بورنموث، مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وهو يعانى من بداية غير جيدة للموسم بعد أن حقق فوزًا واحدًا فقط من ثلاث مباريات، وفشل فريق إنزو ماريسكا في تقديم أداء ثابت على الرغم من إظهاره علامات واعدة في جميع المباريات، وبعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية أمام مانشستر سيتي، حقق البلوز فوزًا ساحقًا على ولفرهامبتون بنتيجة 6-2. وتعادل البلوز أمام كريستال بالاس 1-1، ويقع الفريق حالياً بالمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

بينما يدخل فريق بورنموث المباراة بعدما حقق بداية رائعة للموسم الجديد حيث لم يخسر حتى الآن، وقد قام أندوني إيراولا بعمل رائع في قيادتهم إلى بداية إيجابية للموسم الجديد، ويقع الفريق حالياً في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط.

متى ستقام تشيلسي وبورنموث والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وبورنموث في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وبورنموث على قناة beIN Sports) (HD 1 وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وبورنموث لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P