تقديم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ريال سوسيداد، مساء الأثنين 13 مايو 2024، في الجولة 35 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته لضمان مركزها ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الليجا، يأمل برشلونة في تحقيق نهاية قوية للموسم بعد خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وخسارته لقب الدوري المحلي لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة.

وفي الجهه الأخري يحتل ريال سوسيداد المركز السادس في جدول الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة من 34 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 14 مباريات وتعادل في 12، وخسر في 8 مواجهات، ويسعي الفريق لتعديل المسار ومحاولة وقف إهدار النقاط، لذا سيقوم بالاستعداد الجيد والقوي لهذه المباراة للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وريال سوسيداد على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وريال سوسيداد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P