تقديم مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مينديزوروزا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد 6 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني 2024/2025.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز لذا يحضر الفريق بقيادة هانزي فليك لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز تام، ويتواجد النادي الكتالوني في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 8 مباريات، وسجل النادي 25 هدفًا في أول ثماني مباريات له، وهو رقم مذهل. كما لم يهزم الفريق في الدوري أيضًا.

وفي الجهه الأخري يجد فريق ألافيس نفسه خارج النصف الأول من جدول الدوري. فهو يحتل حاليًا المركز الحادي عشر ويدخل هذه المباراة بعد خسارتين متتاليتين، وقد عانى فريق لويس جارسيا من أجل هز الشباك حتى الآن هذا الموسم. وسيدخل الفريقان هذه المباراة بعقلية مختلفة تمامًا ولكن الهدف واحد وهو الفوز.

حقائق المباراة:

  • انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بفوز نادي برشلونة بنتيجة 3-1
  • فاز نادي برشلونة الإسباني على فريق يونج بويز بنتيجة 5-0 في مباراته الأخيرة
  • خسر ديبورتيفو ألافيس أمام خيتافي 2-0 في المباراة الأخيرة
  • وتقابل الفريقين في 21 مباراة، حيث فاز برشلونة في 17، وفاز ألافيس في مباراة، وتعادلوا في 3

أخبار الإصابات:

أصبح لدى نادي ديبورتيفو ألافيس قائمة كاملة، وجميع اللاعبين جاهزون للاختيار ولا توجد مخاوف من إصابات.

ومن ناحية أخرى يعاني برشلونة من العديد من الإصابات طويلة الأمد، حيث سيفتقد الفريق لجهود جافي، وبيرنال، ومارك أندريه تير شتيجن، وكريستنسن، وأراوجو، وأولمو، ولوبيز.

متى ستقام برشلونة وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P