تقديم مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “دو دراجاو” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره بورتو البرتغالي، والتي ستقام مساء الأربعاء 4 أكتوبر 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه الكبير على رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة في الجولة الأولى، ويعول الفريق على نجومه مثل روبرت ليفاندوفسكي وجافي وجواو فيلكس لإستمرار سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وفي الجهه الأخري فريق بورتو الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة، بعد فوزه على شاختار دونستك الأوكراني بثلاثية لهدف في الجولة الأولى، ويلعب الفريق بثقة كبيرة بعد تحقيق لقب الدوري البرتغالي الموسم الماضي، ويرغب في إستغلال عامل الأرض والجمهور لإحراز نتيجة إيجابية أمام ضيفه العنيد.

متى ستقام مباراة برشلونة وبورتو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وبورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وبورتو على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وبورتو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P