تقديم مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره ألميريا، والتي ستقام مساء الخميس 16 مايو 2024، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة من 35 مباراة، وقد تمكن من حصدهم من خلال 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، ويبحث النادي الكتالوني عن تعويض فرصة الفوز بلقب الليجا التي فاتته بعد تتويج ريال مدريد.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق ألميريا المركز العشرون والأخير من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة فقط، من خلال 35 مباراة، حيث لم يحقق الفوز إلا في مباراتين فقط، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 22 مواجهة، وبالرغم من تواضع مستوى ألميريا هذا الموسم وهبوطه المبكر، إلا أنه سيحاول تقديم أفضل ما لديه أمام العملاق الكتالوني.

متى ستقام مباراة برشلونة وألميريا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وألميريا في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وألميريا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وألميريا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P