تقديم مباراة باريس سان جيرمان ونيس في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “أليانز ريفييرا” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره نيس، والتي ستكون مساء الأحد 6 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي 2024/2025.

وسيستضيف نادي نيس متصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي وحامل اللقب باريس سان جيرمان، ويأمل نيس في العودة إلى مسار الفوز بعد الهزيمة المخيبة للآمال 4-1 أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي، ويعانى فريق إيجلز من أجل إيجاد الثبات هذا الموسم، حيث فاز في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات ويحتل المركز التاسع في جدول الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

وفي الجهه الأخري يحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بفوزه بخمس مباريات في آخر ست مباريات خاضها بالدوري، وكان أداء فريق لويس إنريكي ممتازًا في الهجوم والدفاع، حيث سجل الفريق 20 هدفًا واستقبل خمسة أهداف فقط حتى الآن. ويدخل الفريق هذه المباراة بعد هزيمته 2-0 أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا.

حقائق المباراة:

  • سجل باريس سان جيرمان 70 هدفًا في مرمى نادي نيس
  • يبلغ متوسط ​​الأهداف في هذه المباراة 2.4 هدفًا في المباراة الواحدة
  • وانتهى اللقاء الأخير بفوز باريس سان جيرمان 2-1
  • تقابل الفريقين في 44 مباراة، حيث فاز باريس في 23 مباراة، وفاز نيس في 12، وتعادلوا في 9

أخبار الإصابات:

سيغيب تيريم موفي ومورجان سانسون وغايتان لابورد عن مباراة فريق نيس.

لن يكون جونزالو راموس، لوكاس هيرنانديز، ماركو أسينسيو، وبريسنيل كيمبيمبي متاحين للاختيار مع باريس سان جيرمان .

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيس في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونيس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P