تقديم مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “فيلودروم” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره مارسيليا، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي 2024/2025.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام مارسيليا من أجل مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، ويحتل النادي الباريسي صدارة جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وبعد رحيل كيليان مبابي، اعتقد الكثيرون أن النادي سيعاني، لكن بفضل قيادة لويس إنريكي، لا يزال الفريق ينافس على لقب الدوري.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي مارسيليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 17 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 2 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، ويعلم مارسيليا صعوبة المواجهة ولكن نجح مدرب برايتون السابق في تحسين أداء الفريق بشكل كبير، وبات الفريق الآن أحد المرشحين للفوز باللقب.

حقائق المباراة:

  • انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بفوز باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين.
  • حقق فريق مارسيليا فوزا 5-0 على فريق مونبلييه في مباراته الأخيرة.
  • تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع إيندهوفن في مباراته الأخيرة.

تاريخ المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات: 51
  • فاز مرسيليا: 10
  • باريس سان جيرمان فاز: 31
  • التعادلات: 10

الإصابات وأخبار الفريق:

يغيب عن صفوف نادي مارسيليا كل من روبين بلانكو، وفاريس مومبانا، وكوينتين ميرلين، وفالنتين كاربوني بسبب الإصابة.

وفي هذه الأثناء سيفتقد باريس سان جيرمان إلى بريسنيل كيمبيمبي، ولوكاس هيرنانديز، وجونزالو راموس في أول كلاسيكو هذا الموسم.

متى ستقام باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P