تقديم مباراة إنتر ميلان وميلان في الدوري الإيطالي

يستضيف ملعب “جوزيبي مياتزا” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين إنتر ميلان ونظيره ميلان، مساء الأحد 22 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي 2024/2025

ويدخل نادي إنتر ميلان المباراة وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 8 نقاط بعد 4 جولات، وبعد أسبوع ممتع من مباريات دوري أبطال أوروبا، يتحول التركيز الآن إلى الدوريات المحلية وأول مباراة ديربي ميلانو هذا الموسم. سيستقبل إنتر ميلان غريمه التقليدي إيه سي ميلان على أمل الفوز في بقية الموسم.

وفي الجهة الأخري لم يحقق ميلان بداية جيدة في الموسم الجديد، فقد تلقى الفريق هزيمة 3-1 أمام ليفربول في مباراته الأخيرة، ويحتل الفريق المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات حتى الآن، ويتعين على باولو فونسيكا ورفاقه أن يغيروا الأمور قبل فوات الأوان.

حقائق المباراة

  • لم يستقبل إنتر ميلان أي هدف على أرضه هذا الموسم
  • فاز الإنتر في آخر ست مباريات ديربي مع ميلان
  • آخر مرة فاز فيها ميلان في هذه المباراة كانت منذ عامين بالضبط
  • تقابل الفريقين في 66 مرة، فاز إنتر في 32، وفاز ميلان في 21، وتعادلوا في 13 مباراة

أخبار الإصابات والغيابات:

سيغيب عن مباراة إنتر ميلان كل من تاجون وبوكانان وماركو أرناوتوفيتش وفيديريكو دي ماركو.

سيغيب عن صفوف ميلان كل من إسماعيل بن ناصر وأليساندرو فلورينزي ومالك ثياو وماركو سبورتيلو.

متى ستقام إنتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان وميلان في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وميلان على قناة (AD Sports Premium HD 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة إنتر ميلان وميلان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P