تقديم مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “توتنهام هوتسبير” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره توتنهام هوتسبير، مساء الأحد 15 سبتمبر 2024، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويواصل أرسنال إبهار الجميع بأدائه حيث تسلط كل مباراة الضوء على التقدم الذي أحرزه في المواسم الأخيرة، لقد قام ميكيل أرتيتا بعمل رائع في جعل الجانرز أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد أن اقترب من رفعه في الموسم الماضي، ويقع الفريق حالياً في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

وفي الجهه الأخري يعانى توتنهام من بداية متباينة للموسم بعد أن جمع أربع نقاط من أول ثلاث مباريات ليجد نفسه في المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وعانى الفريق من خسارة مفاجئة أمام نيوكاسل قبل فترة التوقف الدولي مما أثار المزيد من التساؤلات حول أدائه في المباريات الكبرى.

متى ستقام أرسنال وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وتوتنهام يونايتد في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P